Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع تسويق الخدمات الفندقية و أساليب تطويرها : دراسة حالة فندق دار العز بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author حرحوت, أمينة
dc.contributor.author لواتي, جمال (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-31T09:17:51Z
dc.date.available 2022-01-31T09:17:51Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10223
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على واقع تسويق الخدمات الفندقية و أساليب تطويرها و دلك من خلال دراسة حالة فندق دار العز بجيجل، و تم تقديم إقتراحات من شأنها تحسين جودة الخدمات الفندقية خاصة و أن التسويق الفندقي يلعب دورا هاما و استراتيجيا. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق الفندقي fr_FR
dc.title واقع تسويق الخدمات الفندقية و أساليب تطويرها : دراسة حالة فندق دار العز بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte