Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إدارة العلاقة مع العملاء الإلكترونية في تعزيز جودة الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR - وكالة الطاهير 675 - جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author فرطاس, مفيدة
dc.contributor.author غايط, إيمان
dc.contributor.author ليتيم, خالد( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-31T09:17:58Z
dc.date.available 2022-01-31T09:17:58Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10224
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تحديد مدى تأثيرإدارة العلاقة مع العملاء الإلكترونية في تعزيز جودة الخدمة البنكية من خلال دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية بجبجل، و توصلت الدراسة ألى أن لأبعاد إدارة علاقات العملاء ألكترونيا تأثير إيجابي في تعزيز جودة الخدمة البنكية على مستوى بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة الطاهير 675 - جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject الخدمة البنكية fr_FR
dc.title أثر إدارة العلاقة مع العملاء الإلكترونية في تعزيز جودة الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR - وكالة الطاهير 675 - جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte