Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
فرطاس, مفيدة |
|
dc.contributor.author |
غايط, إيمان |
|
dc.contributor.author |
ليتيم, خالد( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2022-01-31T09:17:58Z |
|
dc.date.available |
2022-01-31T09:17:58Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10224 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد مدى تأثيرإدارة العلاقة مع العملاء الإلكترونية في تعزيز جودة الخدمة البنكية من خلال دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية بجبجل، و توصلت الدراسة ألى أن لأبعاد إدارة علاقات العملاء ألكترونيا تأثير إيجابي في تعزيز جودة الخدمة البنكية على مستوى بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة الطاهير 675 - جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمة |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة البنكية |
fr_FR |
dc.title |
أثر إدارة العلاقة مع العملاء الإلكترونية في تعزيز جودة الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR - وكالة الطاهير 675 - جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée