Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج التسويقي الخدمي على الصورة الذهنية للزبون: دراسة حالة مؤسسة موبيليس و كالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بشيبشي, إسلام
dc.contributor.author بوزغوت, إسلام
dc.contributor.author بوتاعة, سليمة (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-31T09:18:04Z
dc.date.available 2022-01-31T09:18:04Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10225
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر المزيج التسويقي الخدمي على الصورة الذهنية للزبون و ذلك من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس و كالة جيجل، وخلصت الدراسة إلى وجود إهتمام متوسط بالمزيج التسويقي الخدمي بمؤسسة موبيليس.إضافة إلى وجود صورة ذهنية إيجابية عن خدماتها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي الخدمي على الصورة الذهنية للزبون: دراسة حالة مؤسسة موبيليس و كالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte