Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية : دراسة حالة مستشفى مجذوب السعيد -الطاهير -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author صحراوي, سميرة
dc.contributor.author هزيلي, حكيمة
dc.contributor.author سعيود, عريف( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:33:47Z
dc.date.available 2022-02-02T08:33:47Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10233
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية، و من أهم النتائج المتوصل إليها أن المستشفى لا يقوم بتطبيق بعد التدريب و أنه أيضا يقدم خدمات ذات جودة مقبولة، و تم تقديم بعض الإقتراحات و التوصيات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject جودة الخدمة الصحية fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية : دراسة حالة مستشفى مجذوب السعيد -الطاهير - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte