Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن المؤسات الخدمية: دراسة ميدانية لعينة من زائن مؤسسة - موبيليس -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author حمودي, سلمى
dc.contributor.author بوعكريف, زهير( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:48:22Z
dc.date.available 2022-02-02T08:48:22Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10236
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن المؤسات الخدمية و ذلك من خلال دراسة ميدانية لعينة من زائن مؤسسة - موبيليس -، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن مستوى تقدير عينة البحث التسويق بالعلاقات و الصورة الذهنية كان مقبولا ما يدعو إلى ضرورة تيني مفهوم التسويق بالعلاقات في المؤسسات الخدمية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject الصورة المدركة fr_FR
dc.title أثر التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن المؤسات الخدمية: دراسة ميدانية لعينة من زائن مؤسسة - موبيليس - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte