Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر العلاقة العامة على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي خدمات اتصالات الجزائر موبيليس - وكالة جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لراري, فريال
dc.contributor.author بلطاس, سمية
dc.contributor.author سالمي, سمير( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:48:30Z
dc.date.available 2022-02-02T08:48:30Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10237
dc.description.abstract تهدف الدراسة لمعرفة أثر العلاقة العامة على سلوك المستهلك و ذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي خدمات اتصالات الجزائر موبيليس - وكالة جيجل -و قد توصلت الدراسة إلى وجود إدراك لدى أفراد عينة الدراسة حول وشائل العلاقات العامة التي تستخدمها مؤسسة موبيليس. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject العلاقات العامة fr_FR
dc.title أثر العلاقة العامة على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي خدمات اتصالات الجزائر موبيليس - وكالة جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte