Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة: دراسة حالة مؤسسة - جازي -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوشاشي, خولة
dc.contributor.author بوعكيرة, كريمة
dc.contributor.author تبوب, يوسف( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:48:37Z
dc.date.available 2022-02-02T08:48:37Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10238
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة التسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة من خلال دراسة حالة مؤسسة - جازي، و توصلت هذه الدراسة إلى وجود إهتمام من طرف المؤسسة بتقديم خدمات خضراء مع وجود علاقة ذو دلالة إحصائية بين ممارسة التسويق الأخضر و تعزيز الصورة الذهنية لمؤسسة جازي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الأخضر fr_FR
dc.subject عناصر المزيج التسويقي الأخضر fr_FR
dc.title دور التسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة: دراسة حالة مؤسسة - جازي - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte