Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر ممارسات التسويق الوردي على ولاء النساء لخدمة معينة : دراسة حالة ورشة بوباطة للخياطة تاسوست - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن عزيزة, نريمان
dc.contributor.author موساوي, آسيا
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:52:08Z
dc.date.available 2022-02-02T08:52:08Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10240
dc.description.abstract تهدف الدراسة لتحليل أثر ممارسات التسويق الوردي على ولاء النساء لخدمة معينة دراسة حالة النساء المتعاملات مع ورشة بوباطة للخياطة تاسوست - جيجل -، و أكدت النتائج وجود أثر لمممارسات التسويق الوردي لتحقيق ولاء النساء لخدمات الورشة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الوردي fr_FR
dc.title أثر ممارسات التسويق الوردي على ولاء النساء لخدمة معينة : دراسة حالة ورشة بوباطة للخياطة تاسوست - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte