Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تفعيل رضا الزبون كآلية لتعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية: دراسة حالة - مؤسسة جازي بولاية جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوركوة, فاطمة
dc.contributor.author شهبوب, عفاف
dc.contributor.author براشن, عماد الدين (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-02T08:54:51Z
dc.date.available 2022-02-02T08:54:51Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10241
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى دراسة أثر رضا الزبون كآلية لتعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية، ومن أهم النتائج المتوصل إليها أنه يوجد أثر لبعد الرضا على سير الإجراءات على الميزة التنافسية لمؤسسة جازي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject الزبون fr_FR
dc.title تفعيل رضا الزبون كآلية لتعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية: دراسة حالة - مؤسسة جازي بولاية جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte