Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الداخلي في تحقيق رضا الزبون الداخلي : دراسة ميدانية في شركة موانئ دبي العالمية جن جن - جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوكحيل, نجوى
dc.contributor.author بولحية, ليلى
dc.contributor.author تبوب, يوسف( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:47:05Z
dc.date.available 2022-02-03T08:47:05Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10252
dc.description.abstract هدفت الدراسة لمعرفة دور التسويق الداخلي في تحقيق رضا الزبون بشركة موانئ دبي العالمية جن جن - جيجل، و توصلت الدراسة إلى وجود ممارسة للتسويق الداخلي بدرجة متوسطة إلى ضعيفة، ووجود تباين في الشعور بالرضا للزبائن الداخليين. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.title دور التسويق الداخلي في تحقيق رضا الزبون الداخلي : دراسة ميدانية في شركة موانئ دبي العالمية جن جن - جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte