Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج عبر محركات البحث على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة محرك البحث google لمتعاملي شبكة موبيليس.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author صلوح, هاجر
dc.contributor.author بعداش, رميسة
dc.contributor.author بن عربية, مونية ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:47:14Z
dc.date.available 2022-02-03T08:47:14Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10253
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى إختبار أثر الترويج عبر محركات البحث على القرار الشرائي للمستهلك ، و توصلت الدراسة لعدم وجود أثر لمحرك البحث google على القرار الشرائي لمتعاملي شبكة موبيليس بو لاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject محركات البحث fr_FR
dc.title أثر الترويج عبر محركات البحث على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة محرك البحث google لمتعاملي شبكة موبيليس. fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte