Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إستخدام التسويق الفيروسي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية : دراسة حالة متعاملي الهاتف النقال (اوريدو، جازين موبيليس)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author ميمون, خالد
dc.contributor.author بوزناد, حسام الدين
dc.contributor.author سعيود, عريف( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:47:20Z
dc.date.available 2022-02-03T08:47:20Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10254
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر إستخدام التسويق الفيروسي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية، ومن بين النتائج المحصلة أنه تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر تأثيرا على الولاء للعلامة التجارية من بين أدوات التسويق الفيروسي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject الولاء fr_FR
dc.title أثر إستخدام التسويق الفيروسي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية : دراسة حالة متعاملي الهاتف النقال (اوريدو، جازين موبيليس) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte