Dépôt Institutionnel Université de Jijel

اثر الكلمة المنقولة الإلكترونيةعلى إدراك الزبون لجودة الخدمة الصحية بالعيادات الخاصة : دراسة حالة عيادة السلام بولاية جيجل - الميلية -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author فريطس, إيمان
dc.contributor.author بوطياير, رميساء
dc.contributor.author درويش, صفية( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:47:28Z
dc.date.available 2022-02-03T08:47:28Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10255
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع اثر الكلمة المنقولة الإلكترونية على إدراك الزبون لجودة الخدمة الصحية بالعيادات الخاصة،و قد توصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في آراء المبحوثين حول إدراك جودة الخدمة الصحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات الصحية fr_FR
dc.subject الكلمة المنقولة الإلكترونية fr_FR
dc.title اثر الكلمة المنقولة الإلكترونيةعلى إدراك الزبون لجودة الخدمة الصحية بالعيادات الخاصة : دراسة حالة عيادة السلام بولاية جيجل - الميلية - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte