Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإبتكار التسويقي في تحسين جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس -وكالة جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author شبيرة, نجيب
dc.contributor.author شنوقي, عماد الدين
dc.contributor.author ملواح, هدى( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:55:33Z
dc.date.available 2022-02-03T08:55:33Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10260
dc.description.abstract تهدف هذه الدجراسة أساسا إلى التعرف على دور الإبتكار التسويقي في تحسين جودة الخدمة و ذلك من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس -وكالة جيجل -، و قد خلصت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها إعتماد مؤسسة موبيليس وكالة جيجل على الإبتكار التسويقي في مختلف الأنشطة التي تقوم بها بصفة متوسطة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإبتكار التسويقي fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.title دور الإبتكار التسويقي في تحسين جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس -وكالة جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte