Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر أبعاد التسويق الفيروسي على إتخاذ القرار الشرائي : دراسة حالة زبائن مؤسسة الإتصالات أوريدو

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author عباسي, شيماء
dc.contributor.author شعور, أسماء (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T08:55:40Z
dc.date.available 2022-02-03T08:55:40Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10261
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لمعرفة أثر أبعاد التسويق الفيروسي على إتخاذ القرار الشرائي، وقد توصلت هذه الدراسة إلى أنه يوجد أثر لأبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي كما تم الإشارة إلى مجموعة من التوصيات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject محتوى الرسالة fr_FR
dc.subject العروض التحفيزية fr_FR
dc.title أثر أبعاد التسويق الفيروسي على إتخاذ القرار الشرائي : دراسة حالة زبائن مؤسسة الإتصالات أوريدو fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte