Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر العلامة التجارية على اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مستخدمي مؤسسة الإتصالات موبيلس بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لعور, سمية
dc.contributor.author بولخيوط, صوراية
dc.contributor.author بوشويط, فيروز
dc.date.accessioned 2022-02-03T09:03:20Z
dc.date.available 2022-02-03T09:03:20Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10264
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة معرفة أثر العلامة التجارية على اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك من وجهة نظر مستخدمي مؤسسة الإتصالات موبيلس بولاية جيجل، و اهم نتيجة توصلت إليها الدراسة مفادها أنه لأبعاد العلامة التجارية دور في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.title أثر العلامة التجارية على اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مستخدمي مؤسسة الإتصالات موبيلس بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte