Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإعلام في ترويج السياحة المحلية : دراسة حالة - ولاية جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوطالب, عبد الله
dc.contributor.author كمال, زهرة
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-03T09:08:45Z
dc.date.available 2022-02-03T09:08:45Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10267
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز الدور الذي يلعبه الإعلام في الترويج للساحة المحلية بولاية جيجل،وخلصت الدراسة إلى أن الإعلام السياحي يقدم برامج ترويجية للسياح لتعريفهم بولاية جيجل كما يوجد تأثير إيجابي للإعلام السياحي بكل أنواعه على إتخاذ قرار السياح في إختيار جيجل كمقصد. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject إعلام fr_FR
dc.subject سياحة محلية fr_FR
dc.title دور الإعلام في ترويج السياحة المحلية : دراسة حالة - ولاية جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte