Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لمستهلك الخدمة الجزائري : دراسة حالة ولاية جيجل - الجزائر -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author جريدي, محمد
dc.contributor.author مبعوج, منصف
dc.contributor.author بوخلوط, صوراية( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:34:08Z
dc.date.available 2022-02-07T08:34:08Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10297
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة هو معرفة أثر مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لمستهلك الخدمة الجزائري من خلال دراسة حالة ولاية جيجل - الجزائر، وتوصلت الدراسة لوجود تأثير ذو دلالة إحصائية لمواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لمستهلك الخدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السلوك الشرائي fr_FR
dc.subject مستهلك الخدمة fr_FR
dc.title أثر مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لمستهلك الخدمة الجزائري : دراسة حالة ولاية جيجل - الجزائر - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte