Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور وسائل التواصل الإجتماعي في تحسين جودة الخدمات العمومية : دراسة حالة مستشفى محمد الصديق بن يحي - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author العايب, نريمان
dc.contributor.author بودانة, حياة
dc.contributor.author محي الدين, سمير( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:34:15Z
dc.date.available 2022-02-07T08:34:15Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10298
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى قياس دور وسائل التواصل الإجتماعي في تحسين جودة الخدمات العمومية من خلال دراسة حالة مستشفى محمد الصديق بن يحي - جيجل -و قد يبين وجود تقييم سلبي لأفراد عينة الدراسة فيما يخص جودة الخدمات المقدمة من طرف المستشفى بولاية جيجل محمد الصديق بن يحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمة العمومية fr_FR
dc.subject جودة الخدمة العمومية fr_FR
dc.title دور وسائل التواصل الإجتماعي في تحسين جودة الخدمات العمومية : دراسة حالة مستشفى محمد الصديق بن يحي - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte