Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
غراط, لمياء |
|
dc.contributor.author |
رباط, عفاف |
|
dc.contributor.author |
بن زايد, سارة (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-07T08:34:28Z |
|
dc.date.available |
2022-02-07T08:34:28Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10300 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى التعرف على تقييم العملاء لواقع تطبيق معايير الجودة في خدمات المؤسسات المصرفية من خلال دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة -043- جيجل، و قد أظهرت نتائج الدراسة أنه يتم تطبيق جميع معايير جودة الخدمة المصرفية في بنك الجزائر الخارجي و كالة جيجل 043 من وجهة نظر العملاء هو بمستوى متوسطة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمات المصرفية |
fr_FR |
dc.subject |
معايير جودة الخدمات المصرفية |
fr_FR |
dc.title |
واقع تطبيق معايير الجودة في خدمات المؤسسات المصرفية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة -043- جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée