Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع تطبيق معايير الجودة في خدمات المؤسسات المصرفية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة -043- جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author غراط, لمياء
dc.contributor.author رباط, عفاف
dc.contributor.author بن زايد, سارة (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:34:28Z
dc.date.available 2022-02-07T08:34:28Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10300
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على تقييم العملاء لواقع تطبيق معايير الجودة في خدمات المؤسسات المصرفية من خلال دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة -043- جيجل، و قد أظهرت نتائج الدراسة أنه يتم تطبيق جميع معايير جودة الخدمة المصرفية في بنك الجزائر الخارجي و كالة جيجل 043 من وجهة نظر العملاء هو بمستوى متوسطة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات المصرفية fr_FR
dc.subject معايير جودة الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title واقع تطبيق معايير الجودة في خدمات المؤسسات المصرفية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة -043- جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte