Dépôt Institutionnel Université de Jijel

محددات الطلب على الخدمات الإلكترونية لدى المستهلك بمؤسسة : - إتصالات الجزائر فرع جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن سليمان, أنفال
dc.contributor.author قيسوم, إيمان
dc.contributor.author درويش, صفية( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:34:34Z
dc.date.available 2022-02-07T08:34:34Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10301
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تحديد العوامل المؤثرة في الطلب على الخدمات الإلكترونية لدى المستهلك بمؤسسة إتصالات الجزائر فرع جيجل -و خلصت الدراسة إلى وجود سبعة عوامل مؤثرة مرتبة حسب الأهمية التي تأتي :المحددات الشخصية، الثقافية، الإجتماعية، المحددات التسويقية، النفسية و الإقتصاديةو محددات الثقة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject خدمات إلكترونية fr_FR
dc.subject طلب إلكتروني fr_FR
dc.title محددات الطلب على الخدمات الإلكترونية لدى المستهلك بمؤسسة : - إتصالات الجزائر فرع جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte