Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author شلوش, صبرينة
dc.contributor.author جرفي, صبرينة
dc.contributor.author ماطي, مريم( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:34:42Z
dc.date.available 2022-02-07T08:34:42Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10302
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك النهائي في مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل، وقد توصلت الدراسة إلى ان مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل تقدم مستوى مقبول للعلاقات العامة وذلك من خلال تحسين خدماتها المقدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلاقات العامة fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك النهائي fr_FR
dc.title أثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte