Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات على رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لعويسي, إيمان
dc.contributor.author بخوش, مريم
dc.contributor.author زعباط, عز الدين (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:48:21Z
dc.date.available 2022-02-07T08:48:21Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10304
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور تكنولوجيا المعلومات في التأثير على رضا زبائن اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس، و توصلت الدراسة لوجود أثر دال إحصائيا لأبعاد تكنولوجيا المعلومات على رضا الزبون في وكالة موبيليس - جيجل - fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات fr_FR
dc.subject وكالة موبيليس fr_FR
dc.title أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات على رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte