Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تمكين عاملي الخط الأمامي في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة شركة إتصالات الجزائر - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author دولاش, سمير
dc.contributor.author يوعموشة, حميدة( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-07T08:48:27Z
dc.date.available 2022-02-07T08:48:27Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10305
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على علاقة تمكين عاملي الخط الأمامي في تحقيق رضا الزبون، و من أهم النتائج المتوصل إليها وجود أثر إيجابي متوسط لدور تمكين عاملي الخط الأمامي في تحقيق رضا الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject اتصالات الجزائر fr_FR
dc.title دور تمكين عاملي الخط الأمامي في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة شركة إتصالات الجزائر - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte