Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي : دراسة حالة في المؤسسة العمومية الإستشفائية فرجيوة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author يخلف, بشرى
dc.contributor.author بن مناح, سعيدة
dc.contributor.author هرموش, إيمان ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:00:55Z
dc.date.available 2022-02-08T08:00:55Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10306
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي وذلك من خلال دراسة حالة في المؤسسة العمومية الإستشفائية فرجيوة، وتم التوصل من خلال هذه الدراسة إلى وجود تطبيق للتسويق الداخلي في المؤسسة العمومية الإستشفائية فرجيوة، كما أن للتسويق الداخلي دور هام في تحقيق الرضا الوظيفي داخل المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject الرضا الوظيفي fr_FR
dc.title دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي : دراسة حالة في المؤسسة العمومية الإستشفائية فرجيوة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte