Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير جودة الخدمة الفندقية على الصورة الذهنية : دراسة حالة مجموعة من الفنادق بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بويرك, سليمة
dc.contributor.author ميروح, أميمة
dc.contributor.author زعباط, سامي (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:01:35Z
dc.date.available 2022-02-08T08:01:35Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10307
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى توضيح تأثير جودة الخدمة الفندقية على الصورة الذهنية، بإظهار العلاقة الموجودة بين المتغير المستقل المعبر عنه بجودة الخدمة الفندقية الذي تم قياسه بالإعتماد على الأبعاد والتي تتمثل في الأمان، التعاطف، الإستجابة، الملموسية والإعتمادية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.title تأثير جودة الخدمة الفندقية على الصورة الذهنية : دراسة حالة مجموعة من الفنادق بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte