Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تدريب الموارد البشرية في تحسين الخدمة السياحية : دراسة حالة مجموعة من الفنادق بمدينة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author جزار, عبد الستار
dc.contributor.author بلطاس, رشيد
dc.contributor.author غريبي, فتحية ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:02:16Z
dc.date.available 2022-02-08T08:02:16Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10308
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور تدريب الموارد البشرية في تحسين الخدمة السياحية، حيث أن هذه الأخيرة مرتبطة بشكل كبير بالمورد البشري في المؤسسات الفندقية ولخلق عرض متميز وتنافسي لابد من تدريب وتأهيل المورد البشري بما يتلاءم وخصائص الخدمة السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الموارد البشرية fr_FR
dc.subject التدريب fr_FR
dc.title دور تدريب الموارد البشرية في تحسين الخدمة السياحية : دراسة حالة مجموعة من الفنادق بمدينة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte