Dépôt Institutionnel Université de Jijel

قياس رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بولعبيزة, محمد
dc.contributor.author بولعتالي, نذير
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:05:50Z
dc.date.available 2022-02-08T08:05:50Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10309
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تحليل و قياس رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي من خلال رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي، و أشارت النتائج أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية لا ترقى للمستوى المطلوب وأوصت بالإهتمام أكثر بقطاع خدمات النقل الجوي بولاية جيجل من خلال تحسين و تطوير نوعية الخدمات المقدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject خدمات النقل الجوي fr_FR
dc.title قياس رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte