Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بولعبيزة, محمد |
|
dc.contributor.author |
بولعتالي, نذير |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-08T08:05:50Z |
|
dc.date.available |
2022-02-08T08:05:50Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10309 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تحليل و قياس رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي من خلال رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي، و أشارت النتائج أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية لا ترقى للمستوى المطلوب وأوصت بالإهتمام أكثر بقطاع خدمات النقل الجوي بولاية جيجل من خلال تحسين و تطوير نوعية الخدمات المقدمة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
رضا الزبون |
fr_FR |
dc.subject |
خدمات النقل الجوي |
fr_FR |
dc.title |
قياس رضا الزبائن على جودة خدمات النقل الجوي : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée