Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع جودة الخدمات السياحية في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصال : دراسة تطبيقية المقارنة المرجعية لبعض أنظمة الحجز الإلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مهرهرة, إيمان
dc.contributor.author بوروينة, هاجر
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:26:00Z
dc.date.available 2022-02-08T08:26:00Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10311
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى محاولة التعرف على واقع جودة الخدمات السياحية لأنظمة الحجز الإلكترونيفي ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصال بإستخدام أسلوب المقارنة المرجعية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمة السياحية fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات والإتصال fr_FR
dc.title واقع جودة الخدمات السياحية في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصال : دراسة تطبيقية المقارنة المرجعية لبعض أنظمة الحجز الإلكتروني fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte