Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التوزيع الإلكتروني للخدمة الفندقية في تحقيق رضا العميل : دراسة حالة فندق بربروس رويال جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن كجون, صلاح الدين
dc.contributor.author حمبدة, يوسف
dc.contributor.author لواتي, جمال (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:26:08Z
dc.date.available 2022-02-08T08:26:08Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10312
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر التوزيع الإلكتروني للخدمة الفندقية في تحقيق رضا العميل، بإعتبار أن رضا الزبائن يمثل التغدية العكسية لمستوى الخددمات المقدمة مما يساعد مقدم الخدمة على تحسين وتطوير هذه الخدمة وبالإعتماد على التوزيع الإلكتروني للخدمة الفندقية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا العميل fr_FR
dc.subject التوزيع الإلكتروني fr_FR
dc.title أثر التوزيع الإلكتروني للخدمة الفندقية في تحقيق رضا العميل : دراسة حالة فندق بربروس رويال جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte