Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التخطيط الإستراتيجي للوكالات السياحية في تحسين جودة الخدمات: دراسة حالة وكالة ثامر للسياحة والأسفار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author غيبور, إيمان
dc.contributor.author بوالبرهان, ريان
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:34:43Z
dc.date.available 2022-02-08T08:34:43Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10317
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور التخطيط الإستراتيجي في تحقيق جودة الخدمات في الوكالات السياحية، حيث تم إجراء دراسة ميدانية متمثلة في مقابلة هاتفية مع مدير مصلحة التسويق في وكالة ثامر للسياحة والإسفار بولاية غرداية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject التخطيط الإستراتيجي fr_FR
dc.title دور التخطيط الإستراتيجي للوكالات السياحية في تحسين جودة الخدمات: دراسة حالة وكالة ثامر للسياحة والأسفار fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte