Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الترويج الإلكتروني للمقومات الطبيعية في الجذب السياحي : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بياض, خديجة
dc.contributor.author ضريبي, بلال
dc.contributor.author براشن, عماد الدين (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-08T08:59:00Z
dc.date.available 2022-02-08T08:59:00Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10325
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور الترويج الإلكتروني للمقومات الطبيعية في الجذب السياحي من خلال دراسة عينة من الأفراد، وذلك عن طريق إستبيان إلكتروني تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي والبريد الإلكتروني. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.subject الجذب السياحي fr_FR
dc.title دور الترويج الإلكتروني للمقومات الطبيعية في الجذب السياحي : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte