Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة : دراسة ميدانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بورويس, هاجر
dc.contributor.author بورمة, هشام (مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-09T10:07:45Z
dc.date.available 2022-02-09T10:07:45Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10345
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أحد أنواع التسويق الإلكتروني التي أحدثت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة والمتمثل في التسويق الفيروسي، وإبراز دور هذا الأخير في تنشيط السياحة من خلال التقنيات المعتمد عليها في تطبيقه والتي من بينها مواقع التواصل الإجتماعي، البريد الإلكتروني، العروض المجانية والمؤثرين. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الفيروسي fr_FR
dc.subject تنشيط السياحة fr_FR
dc.title تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة : دراسة ميدانية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte