Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بورويس, هاجر |
|
dc.contributor.author |
بورمة, هشام (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-09T10:07:45Z |
|
dc.date.available |
2022-02-09T10:07:45Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10345 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أحد أنواع التسويق الإلكتروني التي أحدثت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة والمتمثل في التسويق الفيروسي، وإبراز دور هذا الأخير في تنشيط السياحة من خلال التقنيات المعتمد عليها في تطبيقه والتي من بينها مواقع التواصل الإجتماعي، البريد الإلكتروني، العروض المجانية والمؤثرين. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الفيروسي |
fr_FR |
dc.subject |
تنشيط السياحة |
fr_FR |
dc.title |
تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة : دراسة ميدانية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée