Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع سياسة الترويج في المؤسسات السياحية : دراسة حالة وكالة إشال ترافل لخدمات السياحة والسفر بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوالدبان, عماد
dc.contributor.author بودبان, نجيب
dc.contributor.author كحيلة, أمال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-09T10:07:52Z
dc.date.available 2022-02-09T10:07:52Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10346
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى فصلين رئيسيين وهما: أساسيات حول المؤسسات السياحية: الترويج السياحي، دراسة حالة وكالة إشال ترافل لخدمات السفر والسياحة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سياحة fr_FR
dc.subject المزيج الترويجي fr_FR
dc.title واقع سياسة الترويج في المؤسسات السياحية : دراسة حالة وكالة إشال ترافل لخدمات السياحة والسفر بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte