Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخداع التسويقي في إختيار الوجهة السياحية للمستهلك السياحي : دراسة ميدانية لعينة من السياح في ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لبرش, نعمان
dc.contributor.author بوكليو, بلال
dc.contributor.author بوعكريف, زهير( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-09T10:08:07Z
dc.date.available 2022-02-09T10:08:07Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10348
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر ممارسة الخداع التسويقي في إختيار الوجهة السياحية للمستهلك السياحي من خلال أبعاد الخداع في المنتج، الخداع في السعر، الخداع في الترويج ، الخداع في التوزيع ، والخداع في المزيج التسويقي المستحدث. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject الخداع التسويقي fr_FR
dc.title أثر الخداع التسويقي في إختيار الوجهة السياحية للمستهلك السياحي : دراسة ميدانية لعينة من السياح في ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte