Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور البحوث التسويقية في صياغة الإستراتيجيات التسويقية في المؤسسات الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author ينون, عصام
dc.contributor.author رويدي, سفيان
dc.contributor.author مرغيت, عبد الحميد( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-09T10:23:57Z
dc.date.available 2022-02-09T10:23:57Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10353
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى ثلاثة فصول رئيسية وهي: أساسيات حول بحوث التسويق، الإستراتيجية التسويقية، دراسة حالة فندق دار العز جيجل، fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإستراتيجية fr_FR
dc.subject البحوث fr_FR
dc.title دور البحوث التسويقية في صياغة الإستراتيجيات التسويقية في المؤسسات الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte