Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر علاقة العملاء في تحسين تنافسية المؤسسات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author حسيب, عمار
dc.contributor.author مسعودان, جعفر
dc.contributor.author هرموش, إيمان ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-09T10:46:59Z
dc.date.available 2022-02-09T10:46:59Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10360
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على إدارة العلاقة مع العملاء كأحد الأساليب الإدارية الحديثة ومدى إدراكها وتطبيقها من قبل موظفي الوكالات السياحية في بلدية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التنافسية fr_FR
dc.subject إدارة العلاقة مع العملاء fr_FR
dc.title أثر علاقة العملاء في تحسين تنافسية المؤسسات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte