Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإعلان الإلكتروني كآلية لتحسين جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة مجموعة من السياح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author العجرود, فريد
dc.contributor.author شنيب, محمد
dc.contributor.author بولحية, أعمر( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-10T08:04:21Z
dc.date.available 2022-02-10T08:04:21Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10363
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اثر الإعلان الإلكتروني كآلية لتحسين جودة الخدمات السياحية من خلال دراسة حالة مجموعة من السياح ومن النتائج المتوصل إليها أن الخدمات السياحية المقدمة من طرف الوكالة السياحية تتميز بالجودة و تولي إهتماما كبيرا لأبعاد هاته الجودة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة السياحية fr_FR
dc.subject الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.title الإعلان الإلكتروني كآلية لتحسين جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة مجموعة من السياح fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte