Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الإلكتروني في تغيير الصورة الذهنية للمستهلك السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن ميسة, أحمد أمين
dc.contributor.author زرماني, عبد الحكيم
dc.contributor.author بوعكريف, زهير( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-10T08:04:42Z
dc.date.available 2022-02-10T08:04:42Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10366
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة أثر التسويق الإلكتروني في تغيير الصورة الذهنية للمستهلك السياحي ، وقد توصلت الدراسة إلى أن تغيير الصورة الذهنية للمستهلك السياحي الجزائري يتطلب تفعيل جهود التسويق السياحي الإلكتروني بشكل أكبر من قبل المنشآت السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.title أثر التسويق الإلكتروني في تغيير الصورة الذهنية للمستهلك السياحي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte