Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق السياحي الإلكتروني في تحديد الوجهة السياحية: دراسة حالة المستهلكين السياحيين الجزائريين المقيمين بصفة دائمة في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوشنين, معاد
dc.contributor.author بن قديدح, خالد
dc.contributor.author بن عربية, مونية ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-02-10T08:16:57Z
dc.date.available 2022-02-10T08:16:57Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10370
dc.description.abstract تهدف الدراسة ألى التعرف على دور التسويق السياحي الإلكتروني في تحديد الوجهة السياحية، والنتيجة المتوصل إليها أن المستهلك السياحي الجزائري يتأثر و بشكل كبير بما يتصفحه و يشاهده في الانترنيت أثناء بحثه عن الوجهات التي تلبي حاجاته و رغباته. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المستهلك السياحي fr_FR
dc.subject السياحة الإلكترونية fr_FR
dc.title دور التسويق السياحي الإلكتروني في تحديد الوجهة السياحية: دراسة حالة المستهلكين السياحيين الجزائريين المقيمين بصفة دائمة في الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte