Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بوشنين, معاد |
|
dc.contributor.author |
بن قديدح, خالد |
|
dc.contributor.author |
بن عربية, مونية ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-10T08:16:57Z |
|
dc.date.available |
2022-02-10T08:16:57Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10370 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة ألى التعرف على دور التسويق السياحي الإلكتروني في تحديد الوجهة السياحية، والنتيجة المتوصل إليها أن المستهلك السياحي الجزائري يتأثر و بشكل كبير بما يتصفحه و يشاهده في الانترنيت أثناء بحثه عن الوجهات التي تلبي حاجاته و رغباته. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
المستهلك السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة الإلكترونية |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق السياحي الإلكتروني في تحديد الوجهة السياحية: دراسة حالة المستهلكين السياحيين الجزائريين المقيمين بصفة دائمة في الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée