Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد المولى, سامية |
|
dc.contributor.author |
مسعودي, حبيبة ( مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-13T09:45:23Z |
|
dc.date.available |
2022-02-13T09:45:23Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10406 |
|
dc.description.abstract |
وبناءا عل هذا فقد تمت هيكلة البحث من خلال وضع: مقدمة، مدخل نظري، وفصلين تمّ المزج فيهما
بين الجانبين النظري والتطبيقي، تليهما خاتمة شملت أهم نتائج الدراسة، وهذا بالاعتماد على بعض آليات
المنهجين البنيوي والسيميائي، بالإضافة إلى إجرائي الوصف والتحليل.
ليخلص البحث في الأخير إلى أن تتويج (الديوان) بالجائزة ناتج عن طبيعتها المركبة؛ التي يتفاعل فيها ما هو
تاريخي بما هو فني ليحققا توليفة خاصة، كما كان لتقنية التعدد الصوتي أو التناوب السردي دورا فعّالا في إكساب
الرواية طابعا حياديا وموضوعيا في نقل الأحداث –التاريخية- . |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الديوان الإسبرطي |
fr_FR |
dc.subject |
البناء الفني |
fr_FR |
dc.title |
(الديوان الإسبرطي"ل عبد الوهاب عيساوي" بين الجمالية الفنية والتاريخ |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée