Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للبنوك : دراسة حالة بنك التنمية المحلية وكالة الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معمري, حياة
dc.contributor.author بوفلاقة, نور الهدى
dc.contributor.author بودغدغ, أحمد (مشرف)
dc.date.accessioned 2022-02-21T13:35:09Z
dc.date.available 2022-02-21T13:35:09Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10639
dc.description.abstract إن الهدف من هذه الدراسة هو إبراز أثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للبنوك التجارية، وخاصة عناصر المزيج التسويقي التي تمثل أهم العوامل المؤثرة في تحقيقها، ومن أجل توضيح ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التاريخي والمنهج التحليلي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق المصرفي fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.title أثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للبنوك : دراسة حالة بنك التنمية المحلية وكالة الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte