Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
منيع, سهام |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-22T13:14:07Z |
|
dc.date.available |
2022-02-22T13:14:07Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10693 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا إلى معرفة اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو صعوبات تطبيق مناهج الجيل الثاني
وانطلقت من التساؤل الرئيسي التالي:
ما هي اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو صعوبات تطبيق مناهج الجيل الثاني؟
واتبعنا المنهج الوصفي في دراستنا هذه واعتمدنا على أداة الاستبيان مكون من محاور، محور خاص
بالبيانات الشخصية و 3محاور محددة لأبعاد مداخل تطبيق مناهج الجيل الثاني.
وطبقت الدراسة على عينة متكونة من 93أستاذ وأستاذة بعض ابتدائيات ولاية جيجل والبليدة .
وتوصلت الدراسة إلى أن لأساتذة التعليم الابتدائي اتجاهات إيجابية نحو صعوبة تطبيق مناهج الجيل
الثاني، بدرجة موافقة متوسطة فيما يخص صعوبات مرحلتي التخطيط والتقويم (التقييم،) وبدرجة موافقة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم ، الصعوبات ، الجيل الثاني |
fr_FR |
dc.title |
اتجاهات اساتذةالتعليم الابتدائي نحوصعوبات تطبيق مناهج الجيل الثاني |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée