Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوطاجين, سيف الدين |
|
dc.contributor.author |
بليلط, (مشرفا )عبد الله |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-15T13:58:40Z |
|
dc.date.available |
2020-10-15T13:58:40Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1084 |
|
dc.description.abstract |
تستقبل المدرسة أطفالا عاشوا مجالات تنشئة اجتماعية مختلفة (رياض الأطفال-الكتاب -)، إنطلاقا من المفترض المتفق حوله و الذي مفاده أن السنوات السابقة لمرحلة الإبتدائي "تميل إلى أن تصبح مرحلة للتنشئة الإجتماعية، للتحضير المدرسي و للنمو الفكري " تكون المسألة المطروحة في هذه الحوصلة البحثية هادفة دراسة الآثار مميزة كانت أم لا- للتردد هذا على فضاء التنشئة الإجتماعية المتمايز في التعلمات الأساسية.
ستشكل ثلاثة حقول كفاءة مرجعية في تحليل مقارن : الإستدلال، الكفاءة اللسانية و الإبداعية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التنشئة الإجتماعية ، المسارات الوظيفية |
fr_FR |
dc.title |
التنشئة الإجتماعية و المسارات الوظيفية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée