Dépôt Institutionnel Université de Jijel

Parcourir Mémoires de Master par sujet "الإتصال ، المؤسسة الخدماتية ، الزبون"

Parcourir Mémoires de Master par sujet "الإتصال ، المؤسسة الخدماتية ، الزبون"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • شرنيخ, إبتسام; لعوبي, يونس (مشرفا ) (2015)
    إن أي مؤسسة على اختلاف طبيعة نشاطها تسعى إلى جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن و كسب رضاهم و تأييدهم و بما أن الإنسان اجتماعي بطبعه فلا يمكن كسب ثقته إلا عن طريق التقرب منه، فيأتي الإتصال هنا كأسلوب يمكن ان تستغله كل مؤسسة ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte