Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الرضا الوظيفي وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى معلمي مرحلة الإبتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوخدنة, نور الهدى
dc.contributor.author عجو, فريال
dc.contributor.author هاين, ياسين(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-02-19T07:29:09Z
dc.date.available 2023-02-19T07:29:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12449
dc.description.abstract هدفت هذه الدارسة الى التعرف على علاقة الرضا الوظيفي بدافعية الانجاز لدى اساتذة التعليم الابتدائي في ظل اوضاع كوفيد 19.كما هدفت ايضا الى الكشف عن الفروق في الرضا الوظيفي، والدافعية للإنجاز تبعا لمتغيري الجنس والخبرة، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم مقياس الرضا الوظيفي، ومقياس الدافعية للإنجاز على عينة قوامها( 60 ) وقد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية موجبة بين مستويات الرضا الوظيفي و مستويات الدافعية للإنجاز لدى الاساتذة في ظل جائحة كورونا. كما اظهرت الدراسة عدم وجود فروق دالة في مستويات الرضا الوظيفي تبعا لمتغيري الجنس والخبرةمع عدم وجود فروق دالةاحصائيا في مستويات الدافعية للإنجاز تبع المتغيري الجنس والخبرة كذلك. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الرضا الوظيفي fr_FR
dc.subject دافعية الانجاز fr_FR
dc.subject معلمي التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title الرضا الوظيفي وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى معلمي مرحلة الإبتدائي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte