Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دغبار, لامية |
|
dc.contributor.author |
شعور, سميحة |
|
dc.contributor.author |
بوكراع, إيمان( مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-02-20T13:40:04Z |
|
dc.date.available |
2023-02-20T13:40:04Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12513 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة بشقيها النظري والتطبيقي للكشف عن مستوى الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي في ظل قلق الإصابة بعدوى كوفيد19، أين تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي والاستعانة بالاستبيان كأداةبحث، وقد وزعت على عينة تكونت من 216 أستاذ وأستاذة. وبعد جمعنا للبيانات وتفريغها ومعالجتها احصائيا تم التوصل للنتائج التالية:
أظهرت الدراسة أن أكثر مستويات الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي هي التخطيط، تليها إدارة الفصل الدراسي بدرجة مرتفعة، يليهما التنفيذ والتقويم بدرجة متوسطة.
كم أظهرت الدراسة أن هناك فروق بين الذكور والإناث في مستوى الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي، في حين لم تكن هناك فروق تعزى لمتغير مستوى الخبرة |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الأداء التدريسي |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم الثانوي |
fr_FR |
dc.subject |
كوفيد 19 |
fr_FR |
dc.title |
الأداء التدريسي لأساتذة التعليم الثانوي في ظل قلق الإصابة بعدوى كوفيد 19 |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée