Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التفاعل الصفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عابد, عفاف
dc.contributor.author حنتيت, فريال
dc.contributor.author صيفور, سليم(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-02-21T09:15:09Z
dc.date.available 2023-02-21T09:15:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12544
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين التفاعل الصفي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة. ومن أجل ذلك تم توزيع الاستمارة بحث مكونة من (36) بند على أساتذة التعليم المتوسط تاسوست ببلدية الأمير عبد القادر. قد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: " أنه توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين التفاعل الصفي بين المعلم و المتعلم ومستوى التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة. " مستوى التفاعل الصفي بين المعلمين و المتعلمين مرتفع في الطور المتوسط. " مستوى التحصيل الدراسي مرتفع لدى تلاميذ الطور المتوسط. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التحصيل الدراسي fr_FR
dc.subject التفاعل الصفي fr_FR
dc.title التفاعل الصفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte