Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كحل السنان, رقية |
|
dc.contributor.author |
بوخميلة, سلمى |
|
dc.contributor.author |
بشتة, حنان(مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-02-26T12:40:50Z |
|
dc.date.available |
2023-02-26T12:40:50Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12682 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة معرفة درجة استخدام المنصات التعلمية الإلكترونية (موودل) من وجهة نظر أساتذة الجامعة ، حيث شملت عينة الدراسة (110) أستاذا وأستاذة من مختلف الكليات، والتي تم اختيارهم بطريقة قصدية ، ولأغراض الدراسة تم تصميم استبيان يتكون من 03 محاور ( البيئة التعليمية، أساليب التقويم، والوسائل التعليمية ). وقد أظهرت نتائج الدراسة :
-تستخدم المنصات التعليمية الإلكترونية ( موودل ) من وجهة نظر أساتذة الجامعة من حيث البيئة التعليمية، أساليب التقويم، الوسائل التعليمية بدرجة متوسطة .
- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالةa = 0.05 في استخدام أساتذة الجامعة المنصات التعليمية الإلكترونية ( موودل ) تعزى لمتغير الجنس .
- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة a= 0.05 في استخدام أساتذة الجامعة للمنصات التعليمية الإلكترونية ( موودل ) تعزى لمتغير الخبرة |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
هيئة التدريس |
fr_FR |
dc.subject |
الأساتذة |
fr_FR |
dc.subject |
منصات التعليم |
fr_FR |
dc.title |
درجة استخدام عضو هيئة التدريس للممنصات التعليمية الإلكترونية MOODEL أنموذجا" من وجهة أساتذة أنفسهم |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée