Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور سياسة التوزيع الإلكتروني للخدمة في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوفعطيط, عمار
dc.contributor.author خلاف, لمين
dc.contributor.author مرغيت, عبد الحميد (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-06T09:35:21Z
dc.date.available 2023-03-06T09:35:21Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12784
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة إلى غبراز دور التوزيع الإلكثروني للخدمة الفندقية في تحقيق رضا الزبون باعتبار أن رضا الزبائت يمثل التغدية العكسية لمستوى الخدمات المقدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التوزيع الإلكتروني fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.title دور سياسة التوزيع الإلكتروني للخدمة في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte